تحميل هوت سبوت شيلد 2016 مجانا Download Hotspot Shield 2016 Free

Hotspot Shield Free VPN

تحميل هوت سبوت شيلد 2016 مجانا Download Hotspot Shield 2016 Free

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield Free VPN

هو برنامج البروكسي الأكثر وثقة وشعبية حول العالم صاحب الـ 350 مليون تحميل من الموقع الرسمي للبرنامج، فعندما تقوم بتحميل هوت سبوت يمكنك الوصول الى مقاطع الميديا والفيديو المختلفة والرسائل والتطبيقات والشبكات الاجتماعية، وأكثر من ذلك بكثير مع الحفاظ على الأنشطة الخاصة بك آمنة وسرية.

Hotspot Shield Free VPN كان قديماً للكمبيوتر ولكن يوجد الآن عدة تطبيقات لمنصات مختلفة مثل الاندرويد والـ IOS وويندوز فون، والتي توفر الأمن للهواتف المحمولة أثناء الولوج إلى الإنترنت من خلال الواي فاي، حيث يقوم بتوفر الخصوصية والأمن عند الوصول الى المحتوى والتطبيقات المحظورة مثل وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو.

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

برنامج يعمل على تأمين الإتصال الذي تقوم به أثناء تصفحك للإنترنت عن طريق الواي فاي، كما يمكنك من الوصول الى المواقع التي لا يسمح بزيارتها لمن هم خارج الولايات المتحدة، وفوق كل ذلك أن البرنامج مجاني.

برنامج هوت سبوت شيلد 2016 Hotspot Shield

يقوم برنامج هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية ذات اتصال آمن بين الكمبيوتر الخاص بك وبين سيرفرت مطوري البرنامج، وذلك يجعل كل المواقع التي تزورها أنك زائر من الولايات المتحدة الأمريكية.

يعمل برنامج هوت سبوت شيلد في لسان إضافي مفتوح في المتصفح، وتكون أيقونة البرنامج اسفل في شريط المهام، حيث لا يطلب منك البرنامج إعداد أي شيء.

من أهم الأسباب التي تجعل المستخدمون يسرعون الى استخدام هوت سبوت شيلد هو اقتصار تصفح بعض مواقع الفيديو كموقع هولو او بعض الفيديوهات على اليوتيوب على منطقة معينة في اليوتيوب.

يسبب برنامج هوت سبوت شيلد أحياناً بعض البطيء اثناء التصفح عادة، كما أن البرنامج يتضمن جدار ناري للحماية من البرامج التي قد تضر بالمستخدم، فعند استخدامه كن مطمئناً من عدم إصابتك بأي من أحصنة طروادة أو برامج التجسس.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد 2016

1. توفير إتصال آمن.
2. فتح المواقع الأمريكية المحجوبة.
3. حمايتك أثناء التصفح

عيوب برنامج هوت سبوت شيلد 2016

1. وجود بعض الإعلانات.
2. بطيء التصفح.


hotspot shield 08


 فضلاً : لا تستخدم البرنامج فيما يخالف الشريعة الإسلامية، وتذكر أن الله يراك.

اسم البرنامج: Hotspot Shield
حجم البرنامج: 9.8 MB
توافق البرنامج:  Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8-8.1 / Windows 10
ترخيص البرنامج: Freeware
ناشر البرنامج: Anchor Free
 

1 التعليقات:

إرسال تعليق